منتديات بيرسفي
ماوèو انأèن 13, 2017, 09:26:37 *
أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل

تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و مدة الجلسة
أخبار:
 
   بداية   تعليمات بحث دخول تسجيل  
صفحات: [1]
  طباعة  
الكاتب موضوع: سامسونج تكشف عن التلفزيونات الذكية الأكثر ذكاء وأكثر قربا للعائلة  (شوهد 265 مرات)
Faisa_Soulaka
عضو مميز
****
غير متصل غير متصل

رسائل: 352



البريد
« في: حزêراو 24, 2012, 11:49:03 »




سامسونج تكشف عن التلفزيونات الذكية الأكثر ذكاء وأكثر قربا للعائلة

عمان، الأردن - كشفت سامسونج الكترونيكس، الابتكارات الجديدة في عرض أحدث سلسلة من أجهزة  تلفاز ال  LED والبلازما، والتي من شأنها إعادة تعريف المستهلكين لطريقة إدارة تجربة الترفيه المنزلي، والتفاعل مع أجهزة التلفزيون لديهم وغيرها من الأجهزة الذكية والوصول إلى أوسع نطاق من المحتوى.

التفاعل الذكي: إطلاق واستخدام التطبيقات بسهولة أكبر من خلال السيطرة على الحركة ، التحكم الصوتي، والتعرف على الوجوه.
المحتوى الذكي: مشاركة الصور والذكريات مع العائلة من التلفزيون إلى مواقع الحوسبة السحابية و أيضا مع الأجهزة الذكية، والاهتمام بأمور الصحة الخاصة بك مباشرة من التلفزيون، والوصول إلى المحتوى التعليمي للأطفال. يمكن أن تتمتع بأوسع مجموعة من الأفلام والعروض التلفزيونية ومقاطع الفيديو عبر تطبيقات سامسونج، حيث تعتبر المنصة الأفضل لتطبيقات التلفزيون ولمركز سامسونج الإعلامي. محور سامسونج الذكي يقدم تعدد المهام الفعال -- تصفح الانترنت أثناء استخدام تطبيقات متعددة و تحميل التطبيقات في وقت واحد.
التطور الذكي: مجموعة من تلفزيونات سامسونج المختارة  لعام 2012 سوف تسمح للمستهلكين بالاستمتاع بتجارب جديدة كأنها أجهزة تلفاز جديدة مع أحدث التقنيات الذكية، وذلك ببساطة عن طريق تركيب المعدات المخصصة.

وقد نال كل من تلفاز سامسونجLED (ES8000) وسلسلة تلفزيونات البلازما E8000، بالإضافة إلى سلسلتي ES7500 وES6800 من تلفزيونات LED، جائزة ابتكارات التصميم والهندسة لمعرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2012.

وقال السيد هيون سوك كيم ، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس:" في هذا العصر من وسائل الترفيه الذكية، المستهلكون قادرون على تغيير الطريقة التي يريدونها للترفيه، وكيفية الوصول إلى هذا المحتوى ،" وأضاف قائلا: "سامسونج الان تعييد تحديد ما يمكن أن يقوم به التلفزيون حتى يتمكن الناس من استخدام طرق أكثر سهولة للتحكم بتجارب الترفيهية الخاصة بهم، والحفاظ على اتصال أوثق بالناس المهمين بالنسبة لهم، وسهولة إدارة وتبادل المحتوى عبر شاشات متعددة."

ضوابط لتسهيل تجربة التمتع بالمحتوى

ستتيح تلفزيونات سامسونج الذكية المميزة لعام 2012 تقنية التفاعل الذكية من سامسونج، وهي المنصة الأولية التي تستخدم لمراقبة الحركة، وأوامر التحكم الصوتي، التعرف على الوجه للتلفزيون. إن ميزة التفاعل الذكية تسعى لتقديم المزيد من الخيارات للمستخدمين والراحة في كيفية السيطرة على تجربة الترفيه المنزلي.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين تشغيل التلفزيون أو إطفائه، وتفعيل التطبيقات المختارة أو البحث عن محتوى في متصفح الويب ببساطة من خلال التحدث في أي من 20-30 لغة التي تدعمها التكنولوجيا. مع حركة الأيدي ، فإنه يمكن تصفح واختيار الرابط أو المحتوى عبر متصفح الويب. الكاميرا المدمجة في مقدمة التلفاز تتعرف على الحركة، بالإضافة إلى اثنين من الميكروفونات بشكل أحادي الاتجاه، حيث يكون التعرف على الصوت بمعدل دقيق للغاية. أما تكنولوجيا إلغاء الضوضاء تساعد على فصل أي ضوضاء الخلفية من أوامر المستخدمين.

مجموعة تلفزيونات البلازما وال LED الذكية من سامسونج لعام 2012، تدعم الاتصال اللاسلكي مع لوحات المفاتيح وأدوات الإدخال، مما يجعلها مريحة أكثر من أي وقت مضى للمستخدمين للوصول إلى المحتوى.

تلفزيونات سامسونج الذكية أكثر ذكاء وأكثر قربا للعائلة

تلفزيونات سامسونج الذكية ترجع الأسرة مرة أخرى إلى غرفة المعيشة. التلفزيونات الجديدة تعد بترفيه بشاشات متعددة من خلال السماح للمستخدمين بتفاعل أكبر مع التلفزيون من خلال مجموعة جديدة من الخدمات الحصرية من سامسونج، وهي الأولى من نوعها في المجال:

قصة عائلة : وهو عبارة عن ألبوم يتيح للمستخدمين تنظيم الصور والتمتع بعروض على الشاشة الكبيرة. ويمكن أفراد العائلة من تبادل وتشارك المذكرات ورسائل التذكير في أي مكان عبر الهاتف، أجهزة الكمبيوتر، الكمبيوترات اللوحية أو التلفزيون.
اللياقة البدنية : يسمح للمستخدمين باتصال تلفزيون سامسونج بهواتف سامسونج الذكية من خلال تطبيق اللياقة. ويمكنهم أيضا الاتصال بميزان مجهز بتقنية WiFi للتحكم بالأهداف المتعلقة بوزنهم واستخدام الكاميرا المدمجة في التلفزيون لخلق مرآة افتراضية لمراقبة التمارين الرياضية التي يمارسونها.
الأطفال : يوفر مجموعة كبيرة من المواد الترفيهية والألعاب في واجهة صديقة للطفل ويمكن الأباء من المراقبة والمتابعة.

تلفزيونات سامسونج الذكية الاستثنائية الجديدة بما في ذلك تلفزيون LED UNES8000 و تلفزيون البلازما PNE8000 تعمل بواسطة معالج ثنائي النواة لتمكين تعدد المهام، لذلك لم تعد بحاجة إلى إغلاق وإعادة تشغيل التطبيقات.البحث عن الأفلام، وتصفح الإنترنت وتحميل تطبيقات عبر تطبيقات سامسونج ، والوصول إلى محتوى الفيديو أو الدردشة مع الأصدقاء لم يكن أبدا أكثر سهولة.

كما تمت إعادة تصميم واجهة المحور الذكي لسرعة الأداء ولمزيد من الراحة مع واجهة عالية الوضوح أوضح وأكثر سهولة. مع متصفح ويب مبوب، يمكن للمستخدمين فتح صفحات متعددة في وقت واحد، وادخال شريط جديد يتذكر الأنشطة الأخيرة لتسهيل الوصول إلى المحتوى.

وعشاق الفيديو لديهم أكثر من سبب للاحتفال في عام 2012. مع أكثر من 1400 تطبيق على الصعيد العالمي، فقد جعلت تطبيقات سامسونج نفسها رائدة في صناعة التطبيقات التلفزيونية، مع نطاق أوسع من محتوى الفيديو من العلامات التجارية الرائدة. بالإضافة إلى الصفحات الأكثر شعبية المفضلة مثل CNBC Real Time ، ESPN ScoreCenter، Hulu Plus ، MTV Music Meter ، Netflix و TIME TV ، والتطبيقات الجديدة في عام 2012 تشمل Angry Birds، M - GO من MediNavi، NBC’s Bravo ، The Daily و I Love the 80’s Trivia’ من VH1.

أيضا في عام 2012، ستقوم سامسونج بتوفير تطبيق المركز الإعلامي المحمل حاليا على الهواتف الذكية من عائلة GALAXY S وكمبيوترات اللوحية من مجموعة GALAXY الذي لاقى رواجا ونجاحاً، على التلفزيون. التطبيق يقدم للمستهلكين الترفيه ومجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية بعد يوم من عرضها، فضلا عن المواسم الماضية من العروض. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكون الأفلام متاحة يوم إطلاقها على أقراص ال DVD.

تمثل خاصية  AllShare Play الجديدة من سامسونج تطور ميزة AllShare لها. AllShare Play تتيح للمستخدمين تحميل ومشاركة محتوى الوسائط المتعددة مع الأجهزة المتوافقة بخاصية AllShare مثل الكاميرات، الهواتف الذكية، الكمبيوترات اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

تلفزيون مزامن للتقدم المستقبلي مع خاصية التطور الذكية
تلفزيون سامسونج الذكي لعام 2012 سيكون "مزامن للتقدم المستقبلي" للسنوات القادمة. بفضل امتلاكها تقنية النظام على رقاقة، سامسونج هي الشركة الوحيدة التي يمكن أن توفر جهاز تلفزيون متطور، والذي يسمح لك أن تتمتع بسهولة بأحدث التقنيات التلفزيونية سنة تلو الأخرى دون الحاجة لشراء مجموعة جديدة. من خلال فتحة في الجزء الخلفي للتلفزيون، فإن مجموعة أدوات تطوير من سامسونج ستجلب تكنولوجيا التلفزيون الأحدث والأكبر للحياة.


صورة بقمة النقاء والجودة مع تصميم مبتكر مع تلفزيونات LED  من سامسونج


إن خط سامسونج لعام 2012 ل تلفزيونات LED العالية الوضوح، تواصل رفع مستوى الجودة في الصورة. إذا كان المستخدمون يشاهدون صورا مفصلة من كاميرا أو صورة ثلاثية الأبعاد، فإن الصور تبدو حقيقية وبقمة الوضوح مع تباين مذهل تفصلي.

كلا سلسلتي تلفزيونات سامسونج LED الذكية UNES8000 و UNES7500 نقدم أحدث التقنيات التي توفر صورا واضحة في كل من الصور ذات البعدين والثلاثية الأبعاد . في تلفاز  UNES8000 تعمل تكنولوجيا خفت الضوء المصغرة على تحليل الصورة إلى مئات الأجزاء لتحسين الإضاءة الخلفية وإشارة البث في الوقت الحقيقي، من خلال زيادة المناطق البيضاء في المناطق الأقل تدرجا. وهذا يؤدي إلى زيادة عامة بنسبة 20 ٪ في السطوع وتسمح لهواة الترفيه المنزلي بالاستمتاع بألوان أكثر زهوا وأكثر إشراقا للصور ونسب تباين أعلى. وتعمل هذه التكنولوجيا على إلغاء "الهالة" وتشويه الصورة المرتبط الإضاءة.

تحدد سامسونج هويتها في التصميم البسيط و الفاخرة في نفس الوقت هذا العام في خط تلفزيونات ال LED. 0.2 بوصة تصميم فائق الرقة يصل إلى 0.2 بوصة، قدم لأول مرة في عام 2011، يعود للنماذج المتميزة والباقي كله من خط سامسونج LED سيتميز بسماكة تصل إلى 0.5 بوصة. في جميع الحالات، سيتمتع المستهلكين بحجم شاشة أكبر دون زيادة الحجم الكلي للتلفزيون بالمقارنة مع النماذج التقليدية.

ويتمتع UNES8000 الجديد أيضا بحواف معدنية الأمر الذي يضيف إلى رقي الغرفة التي سيجلبه هذا التلفزيون إلى أي غرفة. قاعدة فريدة، وتصميم رقيق للحدود يعطي متانة وثبات لا يصدق. ويشكل التلفزيون والحامل تركيبة متناغمة من الخطوط المستقيمة والمنحنيات، حيث يبدو وكأنه قطعة فنية.

تقدم سامسونج أيضا حامل رفيع اختياري للجدار بحيث يمكن للمستخدمين إظهار عامل النحف في التلفزيون من خلال تعليقه مثل إطار صورة على الحائط.


أفضل تلفزيون بلازما من سامسونج : الشكل والأداء من دون منازع

تلفزيون سامسونج PNE80000 البلازما الجديد يجمع بين التصميم الأسود مع تقنيات العرض معززة لأفضل تلفزيون من أكثر من أي وقت مضى.

يتمتع PNE8000 برقة تصل إلى  1.5 بوصة وتصميم سامسونج بلازما +1 فائق الرقة، مما يقلل من الفجوة بين مدي ومحتوى الشاشة، مما أسفر عن عدم زيادة في حجم جهاز التلفزيون. إن المادة المعدنية الجديدة والحدود الكريستالية الشفافة، تعطي تجربة ترفيه غامرة أكثر من أي وقت مضى.

وسيكون للمستخدمين تجربة مستويات أعمق لتحقيق درجات سواد أكثر من أي وقت مضى لتلفزيونات سامسونج، وذلك بفضل لوحة Real Black Pro المبتكرة لتلفزيون PNE8000. اللوحة جديدة تجمع بين التقدم في هيكل لوحة البلازما مع تحسينات البرمجيات، مما أسفر عن درجات أكثر سوادا وأكثر جرأة للألوان، تباين أعلى، وجودة صورة استثنائية. هذا التحسن التكنولوجي يحسن مستويات السواد بنسبة 10٪، وخلق تجربة مشاهدة سينمائية رائعة.
كما هو الحال مع تلفزيون LED UNES8000، يتضمن PNE8000 ميزات التلفزيون الذكية، صور ثلاثية الأبعاد، التفاعل الذكي ومعالج ثنائي النواة لتعدد المهام، التكنولوجيا الأفضل في تلفزيونات البلازما.

  جميع تلفزيونات سامسونج 2012 متوافقة مع المبادئ التوجيهية ل Energy Star® 5.1.
 
سجل
صفحات: [1]
  طباعة  
 
انتقل إلى:  

مدعوم بواسطة MySQL مدعوم بواسطة PHP Powered by SMF 1.1.21 | SMF © 2006-2008, Simple Machines XHTML 1.0 صالح! CSS صالح!
 
| الرئيسية | المنتديات | اخبار | فيديو | مناسبات | شكر وتهاني | طب | رفع ملفات | صوتيات | الصور | من نحن | إتصل بنا |
© 2009-2015 Bersiveyaus.com جميع الحقوق محفوظة لموقع